تطبيق قاموس انجليزي عربي فوري بدون انترنت

هل تريد تطبيق للترجمة من اللغة العربية إلى الانجليزية والعكس بشكل مجانى؟ نقدم لك في هذا المقال تطبيق قاموس انجليزي عربي فوري بدون انترنت، حيث أن التطبيق بسيط للغاية وسهل ويحتوي على عدد كبير من الكلمات والمعاني، ولا يحتاج التطبيق إلى الاتصال بالإنترنت للحصول على الترجمة المناسبة، والتي هي أيضًا رائعة مع التطبيق، فهو يحتوي على وظائف ترجمة الكلمات من خلال تطبيقات أخرى مثل متصفح الإنترنت، سواء كان المتصفح الافتراضي لمتصفح Android أو Google Chrome أو Firefox.

قاموس انجليزي عربي
قاموس انجليزي عربي

نبذة عن تطبيق قاموس انجليزي عربي بدون انترنت.

يعرض لك تطبيق القاموس الإنجليزي العربي الغير متصل بالإنترنت لنظام Android تفاصيل الكلمات، والتي يتم تمثيلها بصيغة المفرد والجمع في حالة الأسماء، ولكنه يغير لغة الترجمة تلقائيًا، بالإضافة إلى أنه يبحث بسرعة كبيرة أثناء تقديم المزيد من اقتراحات الكلمات، يمنحك التطبيق أيضًا خيار سماع نطق الكلمات بصوت، وهذا ينطبق فقط على اللغة الإنجليزية، حيث إنها من أشهر اللغات المستخدمة في جميع أنحاء العالم.

ومع ذلك، يتيح لك التطبيق أيضًا إدخال الكلمات بالصوت وهو ما يسمى بالإملاء بدلاً من كتابة الكلمات بها ، وهذه الميزة رائعة جدًا لسهولة الاستخدام وسرعتها كما تقدم ما هو رائع أيضًا في القاموس الإنجليزي إلى العربي التطبيق بدون شبكة لنظام Android  هو أنه عندما تقوم بترجمة المزيد من الكلمات ، فإنه لا يمسحها ولكنه يضع سجلًا كاملاً داخل التطبيق، والذي يمكنك الرجوع إليه في أي وقت تريده.

مميزات تطبيق قاموس انجليزي عربي بدون انترنت

بعد تحميل واستخدام قاموس انجليزي عربي بدون انترنت لبرنامج اندرويد، ستتمكن من الحصول على مجموعة من الميزات والوظائف والقدرات الرائعة، والشيء المذهل في ذلك هو أنك ستتمكن من الحصول على كل هذه الميزات مجانًا تمامًا.

ومن أهم هذة المميزات ما يلي:

  • البحث عن الكلمات: تطبيق قاموس إنجليزي عربي بدون إنترنت يمنحك إمكانية ترجمة الكلمات من خلال البحث عنها في أشهر القواميس القوية، لأن التطبيق يعرض لك ترجمة الكلمات التي بحثت عنها لترجمتها من أكثر من مكان وكلها مفصلة للغاية مما جعل التطبيق مميزًا جدًا ورائعًا جدًا وموثوقًا به تمامًا.
  • سجل الترجمة: في بعض الأحيان تقوم بترجمة العديد من الكلمات مع وجود الإنترنت أو في حالة عدم وجود الإنترنت، هنا يمنحك التطبيق خيار تحديد جميع الكلمات التي قمت بترجمتها في المرة السابقة، وهي ميزة مثل سجل التصفح في المتصفحات لأنها تظهر لك أي كلمة لديك يمكنك إجراء الترجمة في البرنامج من خلال استخدام هذه الميزة الرائعة، وهي من أهم الميزات التي يقدمها لك التطبيق لتجنب مشاكل الاتصال بالإنترنت.
  • الترجمة الصوتية: تطبيق قاموس إنجليزي عربي بدون إنترنت يتيح لك سماع الكلمة التي بحثت عنها بدقة شديدة من خلال الترجمة الصوتية، مما يتيح لك عرض الكلمة من خلال المترجم الناطق، وستفيدك هذه الميزة بشكل رائع إذا كنت تريد معرفة طريقة النطق الصحيح للكلمات، والشيء الرائع أيضًا هو أن هذه الميزة تدعم اللغة الإنجليزية فقط والتي تعتبر اللغة الأكثر شيوعًا في جميع مناطق العالم وتنتشر بين العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

إقرأ أيضا: تنزيل واتس اب للاندرويد والكمبيوتر – روابط مباشرة

  • ترجمة النص: من أبرز الميزات التي يقدمها لك تطبيق القاموس الإنجليزي العربي بدون الإنترنت أنه يمنحك إمكانية القيام بترجمة نصية، لأنك ستتمكن من ترجمة أي كلمة أو عبارة تبحث عنها في بطريقة احترافية للغاية، لذلك ستظهر لك الترجمة في صور كاملة بكل المعاني التي من الممكن أن تحملها هذه الجملة أو الجملة، بالإضافة إلى ذلك يقوم التطبيق بفحص اللغويات وتهجئة الكلمات مما يعطيها الأفضلية في دقة ترجمتها، مما يسمح لك أيضًا بتعلم اللغة بشكل صحيح للغاية.
  • النسخ المباشر: ميزة أخرى ستتمكن من الحصول عليها عن طريق تنزيل تطبيق قاموس إنجليزي عربي بدون إنترنت لنظام Android ، أحدث إصدار مجاني وهو أنه عند ترجمة أي جملة أو أي كلمة تريد إرسالها إلى صديق ، على سبيل المثال ، أو تريد نسخها، والأمر هنا من الضروري أن تحدد العبارة أو الكلمة بشكل كامل ، وفي بعض الهواتف يصعب التعرف على هذه الكلمات، لكن هنا برنامج قاموس إنجليزي عربي بدون إنترنت يأتي بميزة رائعة جدًا، وهو زر خاص للنسخ، لأنه عند ترجمة جملة أو كلمة، يمكنك النقر فوق هذا الزر والحصول عليها مباشرة دون تحديدها.

تحميل تطبيق قاموس انجليزي عربي بدون انترنت

Arabic Dictionary & Translator
Arabic Dictionary & Translator

وفي نهاية المقال حيث قدمنا لكم معلومات عن تطبيق قاموس انجليزي عربي بدون انترنت ووضحنا كيفية تنزيل التطبيق، أتمني أن ينال المقال إعجابكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.