تنزيل واتس اب للاندرويد والكمبيوتر – روابط مباشرة

واتس اب هو أحد أشهر برامج التراسل الفورى على كل انظمة التشغيل. بالإضافة إلى الرسائل النصية واتس اب يتيح إرسال الصور والملفات الصوتية والمرئيه من خلالة.  تأسس واتساب عام 2009 من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم.  وقامت شركة فيسبوك بشراء واتساب عام 2014 مقابل 19 مليار دولار.

[adv5]

قام القائمون على واتس اب في الفترة الحالية بإضافة تحديثات دائمة الى التطبيق.  ومن أهم الإضافات على برنامج واتساب في الاونه الاخيره هي  يوميات واتساب أو WhatsApp Status.  التي تمكن من اضافة يومياتك وحالاتك ومشاركتها مح أصدقائك ليقوموا برؤيتها والتعليق عليها.  حققت هذه الميزة انتشارا واسعا بين مستخدمى برنامج واتساب.

واتس اب

يتلقى واتس اب العديد من التحديثات يوميا تقريبا عبر الهواء وعبر سوق جوجل بلاي وعبر الموقع الرسمي للتطبيق لتنزيله على جميع المنصات. ولكن هناك أسباب كثيرة قد تمنعك من تنزيله من متجر جوجل بلاي أو من الموقع الرسمي. لا تقلق في هذه المقاله اقدم لك روابط تنزيل واتس اب مباشرة.

إقرأ أيضاً : فتح حسابين واتس آب WhatsApp فى نفس الهاتف

تنزيل واتساب ويب للكمبيوتر

يمكنك تنزيل واتساب على الكمبيوتر الخاص بك أو على اللاب توب واستخدامة مباشرة.  احيانا اثناء عملك على جهازك الكمبيوتر يحدث أنك لا تريد الالتفاف للهاتف لعدم تشتيتك عن عملك.  بينما أيضا تريد متابعة رسائل واتساب والرد عليها.  هنا يأتى دور برنامج واتساب للكمبيوتر.  هناك طريقتين لفتح واتساب للكمبيوتر.  الاولى هي واتساب ويب عن طريق الدخول الى هذا الرابط أو بالطريقة الثانية تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر من أحد الراوبط التالية.


تحميل واتساب للويندوز  64-bit  أو للويندوز 32-bit

[adv4]

تنزيل واتس اب للاندرويد

يمكنك تنزيل واتساب الجديد للاندرويد عن طريق جوجل بلاى أو عن طريق موقع واتساب الرسمي. ويمكنك أيضا تنزيله عن طريق متجر ايجي اندرويد بصيغة APK لتثبيت مباشرة على الهاتف عبر الرابط التالى.


تنزيل برنامج واتساب الجديد بصيغة APK

[adv6]

تطبيق واتساب هو أحد أهم التطبيقات مؤخرا والذى لا غني عنه في هاتف. لكونه أكثر برامج التواصل وارسال الرسائل والملفات امانا وسريه. حيث إن الرسائل المرسلة والمستلمة مشفرة ولا يمكن الاطلاع عليها أو التجسس عليها. هل تعتقد أنه هناك تطبيق أفضل من واتساب للمحادثات؟ من فضلك دعنا نعرف في التعليقات في الأسفل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.