طريقة تحميل ستوري تليجرام الي الهاتف

تطبيق تيليجرام هو تطبيق للدردشة والتراسل الفوري مثله مثل العديد من التطبيقات ولكن مؤخرا تم اضافه امكانية اضافه ستوري او حاله يمكن لاصدقائك مشاهدتها او مستخدمين تليجرام القريبين منك عبر خاصية People Nearby, اليوم سنقوم بشرح كيفية تحميل ستوري تليجرام و حفظ ستوري تليجرام على الهاتف.

تطبيق تليجرام هو تطبيق للدردشة والتراسل الفوري يُستخدم على نطاق واسع. في الدردشه و التواصل مع الأصدقاء و إليك بعض المعلومات الأساسية حول تطبيق تليجرام:

  1. الدردشة والرسائل: يتيح تيليجرام للمستخدمين إرسال الرسائل النصية والصوتية، والصور، ومقاطع الفيديو، والملفات.
  2. المجموعات والقنوات: يمكنك إنشاء مجموعات وقنوات للتواصل مع مجموعات كبيرة من الأشخاص أو بث المحتوى لجمهورك.
  3. الخصوصية والأمان: يُعتبر تيليجرام منصة ذات خصوصية قوية، ويستخدم نظام التشفير لتأمين الرسائل.
  4. قنوات البث: يمكن للمستخدمين إنشاء قنوات لبث المحتوى لجمهورهم. الأعضاء يمكنهم الاشتراك في هذه القنوات لتلقي التحديثات.
  5. التفاعل والتعبير: يحتوي تطبيق تيليجرام على العديد من الرموز التعبيرية والملصقات والتحديثات التي يمكن استخدامها للتعبير عن المشاعر.
  6. الملفات والوسائط المتعددة: يدعم تيليجرام مشاركة ملفات بأنواع مختلفة، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمستندات.
  7. مزامنة عبر الأجهزة: يمكن للمستخدمين استخدام تيليجرام عبر عدة أجهزة في نفس الوقت، وتزامن الرسائل والبيانات عبر هذه الأجهزة.
  8. الملصقات والألعاب: يحتوي تيليجرام على مجموعة واسعة من الملصقات والألعاب المُضافة لتعزيز تجربة المستخدم.

يتوفر تطبيق تيليجرام على مختلف الأنظمة الأساسية مثل iOS وAndroid وWindows وMac، مما يتيح للمستخدمين استخدامه على مجموعة متنوعة من الأجهزة.

إقرأ ايضاً: تنزيل تيليجرام وكيفية تفعيل خاصية People Nearby

ما هي خاصية People Nearby.

أضاف تيليجرا مؤخرا ميزة التعرف على الاشخاص القريبين منك. عن طريق تقنية تحديد الموقع الجغرافى GBS، عند تفعيل هذه الميزه ستجد المستخدمين القريبين منك اللذين يستخدمون تيليجرام ومفعلين ظهورهم للعامة والمسافى اللتى تفصل بينك وبينهم

بعد تنزيل تيليجرام وتثبيتة اضغط على أيقونة القائمة “ثلاثة خطوط صغيره بشكل افقي” ثم إضغط على Contacts أو جهات الاتصال ثم Find People Nearby هنا ستجد قائمة من الاشخاص المحيطين بك ولديهم تيليجرام على هواتفهم يمكنك التواصل معهم مباشرة.

تحميل ستوري تليجرام

بشكل افتراضي لن تكون ظاهرا للعامة وللظهور للأخرين اضغط على Make Myself Visible، سظهر لك اخطار انك ستكون ظاهرا وأن الان باستطاعة الاشخاص الاخرين رؤية ملفك الشخصي والتواصل معك مباشرة، ولكن أيضا ربما يسبب لك بعض الازعاج فيمكنك الغاء ظهورك عن طريق اختيار Stop Showing Me

طريقة نشر ستوري تليجرام

منصة تليجرام توفر ميزة الـ “ستوري” بشكل يشبه ميزة القصص و الحالات في تطبيقات أخرى مثل إنستغرام وسناب شات و واتساب و فيس بوك. في تليجرام، وهي تسمح للمستخدمين بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع جهات الاتصال لديهم لمدة يوم واحد.

لنشر ستوري في تيلجرام:

  1. افتح التطبيق: انتقل إلى تطبيق تليجرام على هاتفك المحمول.
  2. انتقل إلى “الشاشه الرئيسيه”: انتقل إلى الشاشة الرئيسية لتليجرام وانقر على الرمز الذي يشبه أيقونة الكاميرا.
  3. التقاط الصورة أو اختيارها من المعرض: قم بالتقاط صورة جديدة باستخدام الكاميرا أو اختر صورة من معرض الصور الخاص بك.
  4. إضافة نص أو رسم (اختياري): يمكنك إضافة نص أو رسم على الصورة إذا كنت ترغب.
  5. حدد مدة العرض: اختر مدى زمني للاستوري. يمكن أن تظهر الصورة لمدة تصل إلى 24 ساعة.
  6. مشاركة الاستوري: انقر على زر “Share” أو “شارك” لنشر الصورة.

تحميل ستوري تليجرام على الهاتف

تليجرام تحتفظ بسجلات القصص لمدة 24 ساعة فقط، وبعد ذلك يتم حذفها تلقائيًا. يمكن للأصدقاء الذين يتابعونك على تليجرام رؤية القصص الخاصة بك. ولكن يمكنك حفظ ستورى اصدقائك و مشاهدتها لاحقا في اي وقت عن طريق تطبيق Telegram story saver, التطبيق سهل الاستخدام كل ما تحتاجه هو مشاهدة ستوري الاصدقاء او الاشخاص القريبين منك بواسطة خاصية People Nearby. ثم فتح تطبيق Telegram story saver و ستجد جميع الحالات التي تمت مشاهدتها متاحه بالتطبيق كما هو موضح ادناه و يمكنك حفظها على الهاتف او مشاركتها مره اخرى عن طريقه, و لكن برجاء مراعاة حقوق الملكيه و عدم استخدامه فيما لا يرضى الله.

يمكنك تحميل تطبيق Telegram story saver عبر متجر جوجل بلاى عن طريق الرابط التالي

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.