شاومي ريدمي نوت 9 برو Redmi Note 9 Pro يستقبل تحديث اندرويد 11

خبر سار لاصحاب هاتف شاومي ريدمي نوت 9 برو Redmi Note 9 Pro. فقد بدأت شاومي Xiaomi في طرح تحديث MIUI 12 المبني على اندرويد Android 11 إلى هاتف ريدمي نوت 9 برو Redmi Note 9 Pro

بدأت الشركه في ارسال تحديث اندرويد 11 النسخه المستقره للمستخدمين داخل الهند فقط .و كما هو الحال فبدات الشركه بارسال تحديث اندرويد 11 لهاتف شاومي ريدمي نوت 9 برو الي عدد قليل من المستخدمين. و من المرجح انه سيتم توسيع النطاق ليشمل جميع المستخدمين داخل الهند.

موعد ارسال تحديث شاومي النسخه العالميه

مثل التحديثات السابقه فمن المتوقع أن تصدر شاومي تحديث اندرويد 11 المستقر لهاتف ريدمي نوت 9 برو Redmi Note 9 Pro النسخه العالميه في الأسابيع المقبلة.

معلومات عن تحديث شاومي ريدمي نوت 9 برو

وفقًا للمستخدمين الذين تلقوا التحديث ، فإنه يصل كإصدار MIUI V12.0.1.0.RJWINXM بمساحه حوالي 2.3 جيجا بايت. على الرغم من أن سجل التغيير الرسمي لا يوضح أي ميزات جديدة . إلا أنه يمكنك التطلع إلى جميع مزايا اندرويد 11 الأساسية مثل . قسم المحادثة المخصص في الإشعارات ، والقدرة على منح أذونات للتطبيقات الموجودة على مرة واحدة ، وأكثر من ذلك

تحميل تحديث ريدمي نوت 9 برو Redmi Note 9 Pro

إذا كنت تمتلك هاتف ريدمي نوت 9 برو Redmi Note 9 Pro . فيمكنك البحث يدويًا عن تحديث Android 11 من خلال الانتقال إلى الإعدادات> حول الهاتف خلال الايام القليله القادمه اما اذا كنت لا تطيق الانتظار فيمكنك تحميل ملف التحديث النسخه العالميه المستقره و تثبيته يدويا عن طرق ريكفري مود عبر اتباع الشرح في الموضوع التالي.

تحديث MIUI 12 لهواتف شاومي و ريدمي

تعليق 1
  1. Hõuari يقول

    ما هي مشاكل تحديث الجديد رادمي نوت 9s

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.