تحديث جالكسي S23 إلى اندرويد 14 One UI 6.0 الرسمي

سامسونج تقوم بإصدار تحديث جالكسي S23 الثابت الى Android 14 و One UI 6.0 النسخة النهائية. توفر في وقت سابق تحديث One UI 6.0 لهواتف Galaxy S23 كنسخة تجريبية للمستخدمين في بعض البلدان، والآن تم تحويلها إلى نسخة ثابتة مستقره نهائيه مع التحديث الجديد لجميع مالكي هواتف Galaxy S23 و Galaxy S23+ و Galaxy S23 Ultra في جميع أنحاء العالم الذين شاركوا في برنامج One UI 6.0 Beta.

أصدرت Samsung تحديث جالكسي S23 الثابت الى Android 14 بناءً على واجهة One UI 6.0 في ألمانيا لأولئك الذين يستخدمون الإصدار التجريبي من Android 14 (One UI 6.0). يأتي هذا التحديث بإصدار البرامج S916BXXU3BWJM ويبلغ حجم التنزيل حوالي 350 ميجابايت. من المرجح أن البلدان الأخرى التي تتوفر فيها برنامج One UI 6.0 Beta ستحصل أيضًا على التحديث الثابت اليوم. من المرجح أن الشركة ستصدر تحديثًا ثابتًا لجميع المستخدمين الآخرين الذين يستخدمون حاليًا Android 13 على أجهزة سلسلة Galaxy S23 الخاصة بهم، وسيكون حجم هذا التحديث أكبر بكثير.

تحديث جالكسي S23

One UI 6.0 هو واحد من التحديثات الأكثر إثارة في واجهة سامسونج One UI التي تم إطلاقها في السنوات القليلة الماضية. يجلب تحديث جالكسي S23 العديد من الميزات الجديدة المفيدة إلى نظام التشغيل وتطبيقات Samsung المختلفة، بالإضافة إلى عدد من التحسينات البسيطة والتغييرات التي تجمع بينها جميعًا لتحسين تجربة المستخدم و منها تغيرات في QuickPanel و شاشة القفل,شاشة الصفحة الرئيسية,نوع الخط,العمل المتعدد (multitasking),الكاميرا و محرر الصور و العديد من الميزات الاضافيه و يمكنك معرفه المميزات و التحديثات الجديد بالتفصيل عن طريق قراءة الموضوع التالي.

مميزات تحديث سامسونج One UI 6.0 اندرويد 14

كانت هذه معظم التغيرات التي تم حصرها في تحديث جالكسي S23 الى اندرويد 14 بنسخة One UI 6.0 الرسميه من سامسونج و يمكنك ايضا معرفة اذا كان جهازك مؤهل للحصول علي تحديث اندرويد 14 بنسخة One UI 6.0 الرسميه ام لا عن طريق القائمه المذكوره في الرابط التالي

الأجهزه المؤهلة لتحديث اندرويد 14

كيفية تحديث جالكسي S23 الي اندرويد 14 One UI 6.0

ستكون قادرًا على تنزيل تحديث جالكسي S23 الثابت عند النقر على الخيار “تنزيل وتثبيت” في قسم تحديث البرامج في إعدادات هاتفك (Settings>Software Update>Download and Install) بمجرد إصدار التحديث في بلدك. و ذكر ايضا موقع Sammobile المتخصص في اخبار و تحديثات سامسونج ان نسخه التحديث متاحة للتحديث اليدوي عن طريق الاودين الان عبر الرابط الرابط التالي.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.