Galaxy S III يتجاوز iPhone 4S كأكثر الهواتف مبيعاً خلال الربع الثالث

1 0

 

محتوي المقالة :

بسم الله الرحمن الرحيم

 

تفوق هاتف Samsung Galaxy S III على هاتف iPhone 4S من حيث المبيعات خلال الربع الثالث من العام الحالي، ليكون بذلك أول هاتف يتمكن بمفرده من التفوق على مبيعات هاتف آيفون خلال ربع واحد. وذلك بحسب الإحصائية التي نشرتها شركة Strategy Analytics اليوم.

ولا يمكن أن ننكر بأن أحد أسباب تفوق Galaxy S III هو إحجام معظم المستخدمين عن شراء iPhone 4S خلال الربع الماضي بسبب انتظارهم لهاتف iPhone 5، لكن الدراسة أضافت أسباباً أخرى للنجاح الكبير الذي حققه الجهاز، وقالت بأن الشاشة الكبيرة بقياس 4.8 إنش لعبت دوراً في ذلك، والتوزيع الشامل له حيث وفرته سامسونج لدى 296 شركة في 145 بلداً حول العالم.

وبحسب الدراسة فقد ارتفعت شحنات هاتف Galaxy S III من 5.2 مليون خلال الربع الثاني إلى 18 مليون خلال الربع الثالث، بينما انخفضت شحنات iPhone 4S من 19.4 مليون إلى 16.2 مليون خلال نفس الفترة.

وتوقعت الدراسة بأن لا يستمر تقدم Galaxy S III طويلاً وأن يبرز iPhone 5 بقوة على الساحة خلال الربع الرابع من العام. إلا أن هذا يبقى نجاحاً هاماً يُضاف إلى نجاحات سامسونج الأخيرة.

يُذكر بأن دراسة سابقة كانت قد تحدثت عن ارتفاع مبيعات Galaxy S III بعد الإعلان عن هاتف iPhone 5، وكانت سامسونج قد ذكرت منذ أيام بأنها باعت حوالي 30 مليون هاتف Galaxy S III منذ إطلاقه في أيار/مايو الماضي.

 

المصدر

 

تعليق 1
  1. عشاق التقنية يقول

    شيء متوقع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.