كيفية قفل التطبيقات والصور والملفات برقم سرى

بالتأكيد، الخصوصية والأمان يشغلان تفكير الكثيرين منا، خاصة عندما يتعلق الأمر بأجهزتنا الذكية التي قد تحتوي على صور أو ملفات أو رسائل نرغب في حمايتها من المتطفلين. في بعض الأحيان، قد لا تكون كلمة مرور فتح الهاتف كافية لضمان هذا الأمان. في هذا المقال، سنشرح لكم كيفية قفل التطبيقات والصور والملفات برقم سرى منفصل لكل تطبيق ترغب في حمايته على هاتفك. كما يمكنكم ايضاً الاطلاع علي المقاله التاليه لشرح اكثر عن طريقة  اخفاء التطبيقات والصور والملفات للأندرويد.

قفل التطبيقات برقم سرى
Egyandroid.com

لتأمين التطبيقات بكلمة مرور ومنع الآخرين من فتحها، يمكنك استخدام تطبيقات توفر هذه الخاصية دون الحاجة إلى مهارات أو خبرة خاصة. هناك العديد من التطبيقات التي تقوم بهذا العمل نيابةً عنك، ومن بين أفضلها وأشهرها على منصة الأندرويد تطبيق “AppLock”. في هذا الشرح، سنوضح كيفية استخدام هذا التطبيق لحماية تطبيقاتك.

ما هو تطبيق AppLock ل قفل التطبيقات والصور والملفات برقم سرى

تطبيق “AppLock” هو تطبيق يسمح لمستخدمي أجهزة الهواتف الذكية بحماية تطبيقاتهم عبر إضافة كلمات مرور أو أنماط قفل. يسمح التطبيق للمستخدمين بتأمين تطبيقاتهم الحساسة مثل الرسائل النصية، والصور، وتطبيقات الوسائط الاجتماعية، والبريد الإلكتروني، وغيرها، وذلك لمنع الوصول غير المصرح به إليها.

كما يمكنك تنزيل تطبيق AppLock من جوجل بلاى عن طريق هذا لرابط

بعد تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف قم بفتحة . وسيطلب منك التطبيق رقم سرى جديد عند فتحة لأول مره ثم سيطلب منك ادخال بريد الكترونى للحمايه لارسال الرقم السرى علية فى حال نسيانة.

بعد ذلك سيفتح التطبيق ليظهر لك جميع التطبيقات المنصبه على الهاتف وكل ما عليك هو الاشاره امام التطبيق المراد حمايته بالرقم السرى ..  وعند فتح التطبيق ستظهر لك نافذه تطلب منك الرقم السرى الخاص اللذى قمت بتحديده من قبل.

قم بادخال الرقم السرى الخاص بك سيطلب منك عند محاوله فتح تطبيق قمت بحمايته
AppLock Apk
قم بالاشاره امام التطبيق اللذى تريد غلقه برقم سرى

التطبيق يحتوى على العديد من المذايا منها تغيير الشكل الافتراضى لعدة اشكال جميلة او تحديد نوع الحماية اما اذا كان Password ام Pattern كما هناك امكانية اخفاء ايكونة التطبيق من تطبيقات الهاتف.

واخيرا وليس اخراً .. هل تجدون هذا الشرح مفيد .. وان كان هناك اى اسئلة دعنا نعلم وسنجاوبك عليها فى الحال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top