تطبيق فتنس Leap Fitness لحرق دهون البطن للاندرويد

يساعدك تطبيق فتنس للياقة البدنية للسيدات Leap Fitness على حرق دهون البطن وجعل جسمك اكثر رشاقة وقوام متناسق للغاية، فالكثير من الفتيات والسيدات يبحثون عن جسم متناسق وشكل أنثوي، فتطبيق اليوم هو من احد العوامل التي قد تساعدك بشكل كبير وفى وقت قصير جدا حتى تحصلي على جسم رشيق باتباع بعض التمارين والتعليمات الهامة فى كيفية اختيار غذائك الصحي الذى يفيد جسمك ولا يخزن دهون فى الجسم، وهذا التطبيق مصمم خصيصاً لمن يريدون التخلص من الوزن الزائد وحرق دهون البطن فى وقت قليل، كما انه سيعوض الجسم بالعضلات التي قد تعطي للجسم شكل رشيق ومتناسق جداً، التطبيق سهل الاستخدام  كما انه يتم تحميله بدون أي مدفوعات أو رسوم فهو مجاني تماماً.

[adv6]

ما هو تطبيق Leap Fitness

تطبيق فيتنس يعمل على تحقيق حلم الكثير من السيدات والفتيات الذين يبحثون عن جسم مثالي ورشيق. يمنحك التطبيق العصا السحرية التي تستطيعين من خلالها ان تقومي بتحويل دهون البطن الزائدة والمتراكمة بالجسم إلى عضلات، فسوف يتحول الجسم إلى مظهراخر رشيق ومتناسق. يمكنك من خلال تطبيق فتنس ان تقومي بحساب السعرات الحرارية اللازمة لك للتخلص من الوزن الزائد فى وقت سريع، كما ان التطبيق يعطيك بعض التعليمات التي يجب ان تقومي بها بجانب التمارين اليومية لكي تصلى إلى الوزن المثالي الذى تريديه. يوفر لك التطبيق العديد من التمارين المتنوعة التي تعمل على خسارة الوزن وحرق الدهون فى الجسم مثل تمارين الإطالة وتمارين الاسكوات وغيرها من التمارين الأخرى الهامة لرشاقة وصحة الجسم بشكل عام. التطبيق يقدم للسيدات التي لا تستطيع الذهاب إلى الجيم ولا يوجد لديها وقت فراغ كافي فهذه التمارين تنفذ فى المنزل دون الذهاب إلى الجم أو أي صالة رياضية.

ما هي مميزات تطبيق Leap Fitness

  • يقدم التطبيق الكثير من التمارين المختلقة التي تساعد الجسم على التخلص من الدهون المتراكمة والزائدة به
  • كما ان هذه التمارين تنفذ تدريجاً حتى لايتسبب التمرين فى أي أصابه لعضلات الجسم.
  • يتم توجيه الشخص المبتدأ على بعض التعليمات التي يجب ان يتبعها فىنظامه الغذائي حتى يحصل فى النهاية على الشكل المثالي والمتناسق للجسم.
  • يتوفر تطبيق فيتنس بنسخة مجانية مدى الحياة، لتستطيع ان تتابع كلالتمارين بشكل يومي وبدون دفع أي رسوم.

معلومات عن تطبيق Leap Fitness

  • ترخيص تطبيق فيتنس: مجاني.
  • حجم التطبيق  : 12 ميجا بايت.
  • لغة البرنامج : العربية وعدد من اللغات الأخرى
  • نظام التشغيل : كافة إصدارات أنظمة الاندرويد.
  • مطور التطبيق Leap Fitness Group

تحميل تطبيق Leap Fitness

لتحميل تطبيق فتنس يمكنك تحميله عبر جوجل بلاى وتثبيته مباشرة او عن طريق متجرنا ايجى اندرويد بصيغة APK وبرابط مباشر من ثم تثبيته مباشرة على هاتفك والاستمتاع بمميزات التطبيق. فقط قم بالقط على الرابط التالى للتحميل.

[adv4]

بعد الانتهاء من تحميل التطبيق قم بتثبيته على الهاتف الذكي واستمتعي بالتمارين التي سوف تجعلك مثل لاعبات البالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.