تطبيق دار الافتاء المصرية للأندرويد

قامت دار الافتاء المصرية بإطلاق تطبيق لنظام التشغيل الاشهر اندرويد لتسهيل التواصل بين السائلين ودار الافتاء المصرية، يعد التطبيق استكمالا لما تبذلة دار الافتاء المصريه من جهد نحو تذليل عقبات وصعوبات عملية حصول المواطنين على إجابات لفتاويهم.

هذا طبعا بجانب توفير خدمات الفتوي عن طريق المقابله الشخصية والبريد العادي والفاكس والهاتف والانترنت من خلال موقع دار الافتاء، فتتاح ايضا من خلال هذا التطبيق على جميع الهواتف المحمولة.

دار الافتاء

مميزات تطبيق دار الافتاء المصرية

فى الكثير من الاحيان تقف امام امر محير بالنسبة لك دينيا وتريد ان تسأل شخص موثوق بة ليعطيك نصيحة او فتوي، وهذا نراه كثيرا فى هذا الوقت نجد العديد يسأل عبر مواقع التواصل الاجتماعى عن فتوي وهو لا يعلم ان دار الافتاء المصرية تتيح له بسهولة ان يسأل أهل الذكر عبر الانترنت، وقد اصبح الامر اكثر سهولة مع هذا التطبيق، التطبيق يتيح لك السؤال عن اى شئ وتلقى الاجابات، كما يمكنك البحث عن الفتاوي السابقة التى سألها اناس غيرك والرد عليها مما يتيح لك عرض معلومات اكثر عن الفتوى اللتى تريدها. اضافة الى ذلك فانت تتمتع بالسرية التامة حيث يمكنك ان تسأل فيما تشاء دون ان يعلم احد عن هويتك.

الهدف من تطبيق دار الافتاء المصرية

1- استقبال أسئلة المستفتين من خلال (طلب فتوى).
2- يتمكن المستفتي من مشاهدة جميع أسئلته التي يرسلها إلى دار الإفتاء المصرية في أي وقت يريده، ويستطيع تمييز الأسئلة المهمة لديه.
3- يتمكن المستفتي من مشاهدة الأسئلة الأكثر شيوعًا وانتشارًا من خلال (أرشيف الفتاوى).
4- يتمكن المستفتي من معرفة الفتاوى الجديدة عند تحديث التطبيق.
5- معرفة التاريخ الهجري المعتمد.
6- معرفة اتجاه قبلة المسلمين للصلاة
7- معرفة مواقيت الصلاة في أي مكان في العالم

تحميل تطبيق دار الافتاء المصرية

التطبيق متاح للتحميل المجانى تماما عبر متجر جوجل بلاى، او ان كنت تواجة اى مشاكل فى تنزيل التطبيق بر جوجل بلاى فيمكنك تحميلة بصيغة APK عن طريق الرابط  بالأسفل، بعض الضغط على الرابط سيقوم بتحويلك الى صفحة التطبيق على متجر ايجي اندرويد، ستجد هناك رابط تحميل مباشر بصيغة Apk ورابط للتطبيق عبر جوجل بلاى، اختر ما تشاء واذا واجهتك اى مشكلة اثناء التثبيت دعنا نعرفى فى التعليقات اسفل هذه المقالة.

إقرأ أيضاً :

تحميل تطبيق تروكولر Truecaller لمعرفة رقم المتصل على الموبايل

طريقة اخفاء التطبيقات والصور والملفات للأندرويد
طريقة تغيير الاسم في التروكولر TrueCaller شرح خطوة بخطوة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.