طريقة تغيير الاسم في التروكولر TrueCaller شرح خطوة بخطوة

تطبيق التروكولر TrueCaller يساعدك فىي التعرف على هوية المتصل ان لم يكن مسجل لديك على الهاتف، كما انه يساعدك أيضا فى التخلص من المكالمات والرسائل المزعجة.

تروكلر أحد أشهر تطبيقات اللتى تقوم بكشف هوية المتصل كما يمكنك من حظر الرسائل الغير مرغوب فيها ، وأصبح الآن يتيح لك إرسال واستقبال الرسائل وإجراء المكالمات . و أيضا يساعدك التطبيق في تحديد المكالمات الواردة من أرقام غير معروفة ، وحظر المكالمات ، وتجنب المعاكسات والمكالمات الغير مرغوب فيها.


إقرأ أيضاً : تحميل تطبيق تروكولر Truecaller لمعرفة رقم المتصل على الموبايل


ما هو تطبيق TrueCaller.

يمكنك من التحقق من هوية الشخص الذي يتصل بك ، حتى لو لم يكن الرقم مسجلا مسبقا على هاتفك. ويساعدك تطبيق التروكولر أيضًا في الحصول على تفاصيل الأرقام غير المعروفة. يمكنك أيضاً من معرفة مكالمات الإحتيال . يستخدم الملايين من الأشخاص التروكولر لأنه يساعدهم في معرفة هوية الشخص الذي يتصل بك الآن ، معتمدا فى ذلك على قاعدة بيانات مهولة مسجل بها ملايين من أرقام الهواتف.


كيف يعمل تطبيق التروكولر TrueCaller

تطبيق تروكولر وكما ذكرنا سابقاً يعتمد على قاعدة بيانات مهوله مخزن بها ملايين الأرقام فكيف يحصل على هذه الارقام؟ ، عند تنزيل التطبيق لأول مره على هاتفك يطلب منك بعذ الصلاحيات ومن ضمن هذه الصلاحيات أن يقرا الأسماء المسجله على هاتفك وأخذ نسخة منها وحفظها فى قاعدة بياناته، فبالتالى رقمك مسجلا بالاسم اللذي يسميك به الناس على هواتفهم. لذلك سنقوم الان بشرح طريقة تغيير الاسم فى تطبيق التروكولر.


طريقة تغيير الاسم في التروكولر على هواتف أندرويد

  • افتح تطبيق Truecaller على هاتفك.
  • ثم إضغط على زر القائمة في الزاوية اليسرى في الاعلى أو اليمني اذا كان لغه التطبيق هى العربية.
  • ثم اضغط على زر التعديل”رمز القلم”.
  • وقم بكتابة اسمك وبياناتك الصحيحة قم اضغط Save أو حفظ.
طريقة تغيير الاسم في تروكولر

نعم عزيزي القارئ الأمر بهذة البساطة، ولكن ماذا ان كنت لا تستخدم التطبيق على هاتفك؟ فلا يوجد أى مشكلة، إذهب الى المتصفح وادخلى موقع التروكولر من هذا الرابط وقم بتسجيل الدخول بواسطه حساب جوجل، ثم قم بالبحث عن رقم هاتفك سيظهر لك ثم اضغط على “Suggest Name” أو اقتارح اسم ثم قم بكتابة الاسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.