تنزيل تحديث اندرويد 11 لهاتف شاومي Mi نوت 10 لايت.

قامت شاومي بارسال تحديث MIUI 12 المبني علي اندرويد 11 لهاتف شاومي Mi نوت 10 لايت – Mi Note 10 Lite. لقد بدأ المستخدمين بالفعل بالحصول علي التحديث داخل الصين ولكن مؤخرا تم اصدار النسخه العالميه من اندرويد 11 لهاتف شاومي Mi نوت 10 لايت – Mi Note 10 Lite بالفعل. ومن الجيد جدا حصول هاتف Mi نوت 10 لايت علي تحديث MIUI 12 في هذا التوقيت ولكنه يعتبر خبر مؤسف للبعض انه لا يحمل واجهة شاومي الاحدث MIUI 12.5. و لكن دعونا لا نستبق الاحداث و لننتظر و نرى ما هو قادم.

نسخه تحديث هاتف شاومي Mi نوت 10 لايت – Mi Note 10 Lite المتاحه الان. و التي تم رصدها عبر واحد من مطوري موقع XDA. هي نسخه عالميه مستقره و قد تم اصدارها بالفعل لعدد محدود من المستخدمين حول العالم. للتاكد من سلامتها و خلوها من الاخطاء و تباعا ستقوم الشركه بارسالها عبر الهواء تدريجيا لجميع المستخدمين. و يمكنك تنزيلها و تثبيتها بسهوله عبر اتباع الشرح التالى.

وكما تم ذكره مراراً تعتبر واجهة MIUI 12 من افضل واجهات المستدخم المتاحه من حيث الرسوم و إيماءات التنقل كما انه تم اضافه خلفيات حية جديدة وتصميمات AOD ومؤشرات الخصوصية للميكروفون والكاميرا واستخدام الموقع GPS وتحسينات على النوافذ المتعددة multi-window و Picture-in-Picture. اضف الي ذلك العديد من التغييرات الأخرى طوال الوقت. و إصلاحات الأخطاء المعتادة والتحسين وتصحيحات أمان Android التي يتم إصدارها في هذه الأثناء.

تنزيل تحديث اندرويد 11. MIUI 12 لهاتف شاومي Mi نوت 10 لايت – Mi Note 10 Lite

معلومات و رابط تحميل تحديث شاومي Mi نوت 10 لايت.

Device: Mi Note 10 Lite Global
Codename: #toco
Type: Stable Beta Recovery
Version: V12.1.1.0.RFNMIXM | 11.0
Size: 2.5 GB
MD5: 2ea6513d0f53ee41d1b5c91b94310f8e

Download MIUI 12.1.1.0

الان بعد ان قمت بتحميل ملف التحديث يمكنك بسهوله تثبيته علي الهاتف باتباع الشرح التالي.

كيفيه تثبيت تحديث MIUI 12 المستقر عن ريكفري مود.

  1. اولا قم باعاده تسمية الملف الذي تم تنزيله إلى “update.zip” وانقله إلى الذاكرة في الهاتف الذكي.
  2. أعد تشغيل الهاتف الذكي وقم بالدخول الي وضع ريكفري مود عن طريق الضغط باستمرار على زر التشغيل وزر رفع الصوت في نفس الوقت.
  3. يمكنك الان التنقل بين الخيارات باستخدام مفاتيح الصوت وثم اذهب الي اختيار الخيار “Install update.zip” ثم قم بالضغط على زر التشغيل و قم بتثبيت التحديث ثم قم باعاده تشغيل الهاتف اذا لم يقم بذلك تلقائياً.

كيفيه تثبيت تحديث MIUI 12 المستقر عن طريق الهاتف.

  1. انقل ملف ZIP إلى هاتفك الذكي في “download_rom” من الذاكرة الرئيسية ، قم بإنشائه إذا لم يكن موجودًا
  2. انتقل إلى “الإعدادات / حول الهاتف / تحديث النظام” ، واضغط على النقاط الثلاث في الجزء العلوي الأيمن انتقل الي “اختيار حزمة التحديث” (إذا لم يكن كذلك ، فانقر فوق شعار MIUI 10 مرات في الشاشة السابقة)
  3. حدد ملف ZIP الذي قمت بتحميله سابقا وقم بتثبيته.
إقرأ أيضا: تنزيل تحديث MIUI 12.5 Beta لأجهزة شاومي و ريدمي
إقرأ أيضا: تحديث MIUI 12 لهواتف شاومي و ريدمي
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.