تنزيل تانجو مع طريقة تسجيل الشاشة

يعتبر تطبيق تانجو واحد من ضمن افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي و البث المباشر حيث انه اشتهر بتقديمه خدمة مكالمات الفيديو عبر شبكة الانترنت. وفي هذا الموضوع سنقوم بشرح كيفية تنزيل تانجو مع طريقة تسجيل الشاشة.

ما هو تطبيق تانجو

تانجو – Tango‏ هو برنامج وتطبيق مراسلة متعدد المنصات للهواتف الذكية تم تطويره من قبل TangoME، Inc. في عام 2009. التطبيق مجاني وهو من التطبيقات الأوائل للمكالمات المرئية والصوتية والرسائل النصية ومشاركة الصور والألعاب على شبكة الانترنت.

اعتبارًا من عام 2018، أصبح لدى تانجو أكثر من 400 مليون مستخدم مسجل. صنفته مجلة بي سي على أنه أنه «أبسط تطبيق دردشة على الهاتف، مع نطاق جيد من الدعم والمساعدة.»

في عام 2017، دخلت تانجو إلى مساحة البث المباشر، وأصبحت منصة إعمال إلى المستهلك Business-to-Consumer B2C لبث الفيديو المباشر. يجمع تانجو بين دقة فيديو عالي الجودة ودردشات الرسائل المباشرة والاقتصاد الرقمي، وهو مجتمع اجتماعي يسمح لمنشئي المحتوى بمشاركة مواهبهم واستثمار معجبيهم ومتابعيهم.

يتوفر تانجو بعدة لغات بما في ذلك الروسية، والإسبانية، والتركية، والهندية، والفيتنامية.

الربح عن طريق تانجو

يمكن للمشاهدين البث الحي لمحتواك تقديم الدعم المادي لك عن طريق ارسال هدايا داخل التطبيق التي يمكنك بسهوله تحويلها لدخل مادي حقيقي عن طريق تحويل الهدايا التي قمت بالحصول عليها عن طريق المتابعين لبثك الحي الي اموال حقيقيه و تحويلها و استلامها عن طريق حسابك ببنك بايونير الالكتروني

و كعاده بعض التطبيقات يمنع تطبيق تانجو تسجيل الشاشه لفيديوهات البث المباشر. فاذا قمت بتسجيل الشاشه لاي بث ستتفاجئ عند محاوله عرض المقطع الذي قمت بتسجيله بانه عباره عن مجرد شاشه سوداء. لا يظهر فيها اي محتوى الا اذا قمت باتباع الخطوات التاليه.

شرح طريقة تسجيل الشاشة في تطبيق تانجو

بخلاف التطبيق يمكنك مشاهده البث الحي لتطبيق تانجو عن طريق موقع الويب الخاص بالمطورين. Tango.me و الذي يمكنك من خلاله تصفح و مشاهده جميع انواع البث الحي. كما يمكنك الان تسجيل الشاشه و انت تتصفح موقع الويب و ستجد ان التسجيل يعمل بدون اي مشاكل. ولكن يجب عليك ان تراعي حقوق الملكيه و الحفاظ عليها و عدم استخدام هذه الطريقه في اي شئ مخالف.

تنزيل تانجو
Tango- Live Stream, Video Chat
Tango- Live Stream, Video Chat
Developer: Tango
Price: Free
إقرأ أيضا :

أفضل 3 برامج تصوير الشاشه لهواتف الأندرويد 2020

تحميل وشرح برنامج ازار Azar 2021 لمحادثات الفيديو للاندرويد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.