برنامج ازار Azar 2023 لمحادثات الفيديو للاندرويد

برنامج ازار هو أحد أشهر برامج محادثات الفيديو فى الآونة الاخيرة. تم تحميله اكثر من 100 مليون مرة عبر جوجل بلاى من 190 دولة مختلفة. برنامج ازار ينمو ويزداد عدد مستخدمينه كل فترة حيث انه حصل على شعبية كبيرة جدا فى جميع انحاء العالم تقريبا. 

يعتمد برنامج ازار على الكاميرا الامامية او الخلفية لهاتفك حيث انه بمجرد فتح البرنامج يقوم بفتح الكاميرا تلقائياً وعند السحب لليمين تقابل شخصر اخر لحظيا يكون هو الاخر يستخدم البرنامج وينظر الحديث او مشاهدة احد الافراد.


إقرأ أيضاً: أفضل 3 برامج تصوير الشاشه لهواتف الأندرويد 2020


فكرة وهدف ازار

يقول مطورو تطبيق ازار Hyperconnect inc ان هدفهم فى تطوير هذا التطبيق ان يبتكرو طريقة جديده فى التواصل حول العالم حيث تتم عملية التقاء الاشخاص عبر الفيديو بطريقة عشوائيه تماما. حيث ان البرنامج يتيح لك مقابلة اشخاص مختلفة مع كل سحبة مما يتيح اكتشاف ثقافات وناس جدد حول العالم.

مميزات برنامج ازار

يتيح لك البرنامج بمقابلة ناس جدد مع كل سحبة فعند تنزيل البرنامج على هاتفك سيقوم بفتح الكاميرا الاماميه تلقائيا فتقوم بالسحب لليمين لمقابله اشخاص جديده.  يتيح لك البرنامج ايضا اختيار المنطقه او الدوله اللتى تريد مقابلة اشخاص منها كما يمكنك ايضا تحديد الجنس. وهناك ايضا ميزة التعرف على الوجه واضافة التاثيرات مباشرة. كما ان برنامج Azar  يحتوى على ميزه الترجمه الفوريه للمحداثات.

عيوب برنامج ازار

فكرة ان تكون الكاميرا مفتوحه تلقائيا هى احد الافكار المخيفه قليلا خصوصا مع تطور التكنولوجيا. فبمجرد تثبيت التطبيق على الهاتف يطلب منك اذونات كثيرة من ضمنها طبعا الكاميرا والمايك. 

برنامج ازار

كما ان من اكبر مساوئ البرنامج انة يضم الكثير من ضعاف النفوس اللذين يستخدمون البرنامج استخداما يرضى اغراضهم الجنسية والعنصرية. فكن حذر جدا باستخدامك لهذا البرنامج فهو من وجهة نظرنا غير امن على الاطفال والاناث.

الامان فى ازار

  •  يتم تخزين جميع المعلومات الشخصية بشكل آمن وعدم بيعها أو مشاركتها لأي طرف آخر.
  • -معلومات غير التي تكتبها في ملفك الشخصي لا يستطيع المستخدمين الآخرين رؤيتها. 
  • -تفاصيل موقعك الجغرافي لا يتم مشاركتها مع أي مستخدم آخر أو جهة ثالثة.
  •  يرجى الحذر عند تبادل المعلومات الحساسة، لأنك مسؤول عن المعلومات التي تقدمها للطرف الأخر بمجرد إتصالك بتطبيق أزار.

تنزيل برنامج ازار

اخيرا وليس اخراً, برنامج ازار هو برنامج ترفيهي فى المقام الاول ولكن كما حذرنا مسبقا وكما يحذر ايضا مطورو البرنامج يرجى الحذر عند تبادل معلوماتك الخاصة وان كان لديك اطفال احرص على الا يستخدموا هذا البرنامج.

Azar
Azar
Developer: Hyperconnect LLC
Price: Free

الملخص ان تطبيق أزار هو تطبيق دردشة فيديو يجعلك على الفور على اتصال بملايين الأشخاص الآخرين في الجوار وحول العالم. على تطبيق أزار، لن تعرف أبدًا من قد تقابله!

تعليق 1
  1. كنان يقول

    من

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.