تحديث MIUI 12.5 اندرويد 11 يصل لهاتف Redmi Note 9

قامت شاومي مؤخرا باصدار تحديث MIUI 12.5 لعدة هواتف منها (Redmi K20, Redmi Note 10, Redmi Note 10S, and Redmi Note 8 Pro) و اليوم تقوم باضافه هاتف جديد للقائمه و هو ريدمي نوت 9 – Redmi Note 9.

تحديث MIUI 12.5 القائم على اندرويد 11 بدأ بالفعل في الوصول الي هاتف ريدمي نوت 9 – Redmi Note 9 داخل الهند هوائيا OTA. كما ان التحديث الاخير يصل باخر تحديث امني الخاص بشهر يوليو 2021.

يمكن لمستخدمي هاتف ريدمي نوت 9 التمتع بالعديد من الاضافات و المميزات التي يقدمها اندرويد 11 و التحديث الاخير من MIUI 12.5ومنها الحصول على إشعارات جديده للمحادثات ، فقاعات الدردشة، أذونات لمرة واحدة للميكروفون والكاميرا ، وعناصر تحكم في الأجهزة الذكية اكثر. أصوات نظام جديدة مستوحاة من الطبيعة ، وتطبيق Notes بتصميمه الجديد ، وتنبيهات الوصول إلى الحافظة و اكثر.

و كما ذكرنا سابقا فإن تحديث شاومي MIUI 12.5 اندرويد 11 المستقر قد بدأ بالفعل في الوصول الي مستخدمي هاتف ريدمي نوت 9 – Redmi Note 9 هوائيا . اذا لم يصلك التحديث بعد فيمكنك اتباع تحميل نسخه التحديث من الرابط ادناه و نقلها علي الهاتف و اتباع الشرح التاليلتحديث هاتفك ريدمي نوت 9 – Redmi Note 9 الي نسخه اندرويد 11 MIUI 12.5.

تحميل تحديث MIUI 12.5 اندرويد 11 لهاتف Redmi Note 9.

كيفيه تثبيت تحديث هاتف ريدمي نوت 9 – Redmi Note 9 الي MIUI 12.5.

  1. انقل ملف ZIP إلى هاتفك الذكي في “download_rom” من الذاكرة الرئيسية ، قم بإنشائه إذا لم يكن موجودًا
  2. انتقل إلى “الإعدادات / حول الهاتف / تحديث النظام” ، واضغط على النقاط الثلاث في الجزء العلوي الأيمن انتقل الي “اختيار حزمة التحديث” (إذا لم يكن كذلك ، فانقر فوق شعار MIUI 10 مرات في الشاشة السابقة)
  3. حدد ملف ZIP الذي قمت بتحميله سابقا وقم بتثبيته.

ولمزيد من المعلومات يمكنك الاطلاع علي الموضوع التالي.

تحديث MIUI 12.5 لهواتف شاومي و ريدمي

في النهايه اتمنى ان اكون وفقت في نقل المعلومه و تبسيطها وشرحها بطريقه تناسب جميع زوارنا الكرام و ان كان لديك أى استفسار فضلا دعنا نعرف فى التعليقات وسنكون على تواصل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.