تحديث جالكسي إس 2 I9100 إلى اندرويد كيتكات 4.4.2

كثيرا منا يعلم ان اخر نسخه رسميه صدرت الي هاتف سامسونج جالاكسي اس 2 هي نسخه جيلي بين 4.1.2 و لا يوجد اي تحديثات رسميه من سامسونج الي هذا الهاتف بعد الان ولكن يوجد بعض المطورين الذين قاموا بعمل روومات مطبوخه تعمل بكفائه عاليه و تحمل اخر إصدار من اندرويد 4.4.2 كيتكات و لقد قمنا بتجربه العديد من الرومات لهذا الهاتف حتي نقوم بتقيمها و نطرح لكم الان في هذا الموضوع رووم من افضل الرومات التي صدرت لهاتف  سامسونج جالاكسي إس 2 I9100 بنكهه الكيتكات 4.4.2 و التي تحمل اسم Omni . و اليوم و في هذا الموضوع سوف نقوم بشرح كيفيه تحديث  جالكسي إس 2 I9100 إلى اندرويد كيتكات 4.4.2  بنسخه تدعم اللغه العربيه دعم كامل قراءه و كتابه و قوائم مع كيفيه عمل رووت للهاتف علي هذه النسخه.

[adv5]

هام جدا قبل التحديث

اتبع الخطوات الوارده بالشرح كما هى بالضبط كى لا يحدث اى مشاكل للجهاز . ومن الافضل ان تاخذ نسخه احتياطيه من ملفاتك والاسماء للرجوع اليها ان حدث اى مشاكل.
هذه النسخه غير رسميه و قد تفقدك الضمان ان وجود.

الموقع غير مسؤل عن اى ضرر يحدث نتيجة عدم الالتزام بالخطوات.

والان قبل البدء يجب عليك تحديث الريكفري الخاص بالهاتف اذا كنت علي نسخه اندرويد جيلي بين 4.1.2 عن طريق الموضوع التالي

كيفيه عمل رووت مع تحديث الريكفري لهاتف سامسونج جالاكسي إس 2

و الان قم بتحميل الملفات التاليه

[adv4]

ملف تحديث الريكفري – الكيرنال CWM – JP-Kernal-26-03 عن طريق هذا الرابط
ملف الرووم omni-4.4.2-20140402-i9100-NIGHTLY عن طريق هذا الرابط او عن طريق هذا الرابط الخاص بالمطور
ملف تطبيقات جوجل GApps_Standard_4.4.2_signed عن طريق هذا الرابط
ملف الرووت اذا كنت ترغب في عمل رووت للهاتف بعد التحديث UPDATE-SuperSU-v1.91 عن طريق هذا الرابط
الان و بعد تحميل الملفات المطلوبه قم بنسخها الي ذاكره الهاتف و قم باغلاق الهاتف تماماً و قم بالدخول علي الريكفري مود المعدل عن طريق الضغط علي ازرار الباور + رفع الصوت + الهوم معاً و ستجد الهاتف يعمل بهذا المنظر

 

و يمكنك هذا الريكفري المعدل من عمل نسخه احتياطيه من الرروم المثبته علي الهاتف و جميع الملفات الموجوده علي الهاتف و استعادتها فيما بعد عن طريق الاختيار التالي
Backup and Restore
والان قبل البدء قم بعمل فورمات للهاتف عن طريق الاختيارات التاليه
Wipe Data / Factory Reset و Wipe Cache Partition
ثم قم باختيار
Install Zip كما بالصوره التاليه

ثم قم بالدخول علي ذاكره الهاتف كما بالصوره التاليه
ثم قم بتحديد ملف الكيرنال الذي يحمل اسم JP-Kernal-26-03.zip  و انتظر قليلا حتي يقوم الهاتف بالانتهاء من التحديث و قم بالرجوع الي القائمه السابقه و قم بعمل اعاده تشغيل للهاتف عن طريق اختيار Reboot system now
وقم بالدخول علي الريكفري مود مره اخري و ستجد ان الريكفري مود قد اصبح بهذا الشكل

الان قم باختيار Install Zip مره اخرى ثم قم بالدخول علي الذاكره و قم يتحديد ملف التحديث الذي يحمل اسم Omni و انتظر قليلا حتي يقوم الهاتف بالانتهاء من التحديث بعد الانتهاء و قم بإعاده نفس الخطوه السابقه ولكن هذه المره قم باختيار ملف برامج جوجل الذي يحمل اسم GApps_Standard_4.4.2_signed.zip و انتظر قليلا حتي يقوم الهاتف بالانتهاء.
اذا كنت ترغب في عمل رروت للهاتف قم بتكرار نفس الخطوه السابقه ولكن هذه المره قم باختيار ملف الرووت الذي قمت بتحميله مسبقا و الذي يحمل اسم UPDATE-SuperSU-v1.91.zip وانتظر حتي يقوم الهاتف بالانتهاء.
الان قم بالرجوع الي القائمه الرئيسيه و قم بعمل Wipe Data / Factory Reset و Wipe Cache Partition مره اخرى ثم قم بعمل إعاده تشغيل للهاتف عن طريق اختيار Reboot system now.
و الان سوف يقوم الهاتف باعاده التشغيل ولكن هذه المره بنكهه مختلفه انها نكهه الكيتكات 4.4.2 و الان سوف اترك لكم بعد الصور التوضيحيه و أثباتات للغه بعد تحديث  جالكسي إس 2 I9100 إلى اندرويد كيتكات 4.4.2 .
[adv5]

[adv4]

4 تعليقات
  1. SOSI يقول

    شكرا تم التحديت بنجاح شكراااااااااااااا ايوز

  2. ابازر نزار يقول

    اكتب رسالة

  3. ابازر نزار يقول

    اريد التحديث

  4. Omnih يقول

    كيف ادخل على الذاكره

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.