كيفية قفل التطبيقات والصور والملفات برقم سرى

السريه والامان بالطبع يشغل بال العديد منا . خاصة على اجهزتنا الذكيه اللتى ربما تحتوى على صور او ملفات او رسائل على ذاكرتها نريد ان نضعها جانبا عن اعين المتطفلين .. واحيانا كلمة سر الدخول للهاتف لا تكفى لهذه العملية .. وفى هذا المقال سنشرح لكم طريقة عمل كلمة مرور Password لكل تطبيق تريد حمايته على الهاتف. كما يمكنكم ايضاً الاطلاع علي المقاله التاليه لشرح اكثر عن طريقة  اخفاء التطبيقات والصور والملفات للأندرويد.

طريقة اخفاء التطبيقات والصور والملفات للأندرويد

unnamed
Egyandroid.com

 

لحماية التطبيقات بكلمة مرور لعدم السماح لاحد غيرك بفتحها . هذا الامر لا يتطلب مهارات خاصة او خبره فى المجال . فهناك العديد من التطبيقات اللتى تقوم بهذا عنك .. ولعل اشهرها وافضلهاا فى الاندرويد هو تطبيق AppLock وهو ما سنقوم بشرحه الان.

 

اولا يمكنك تنزيل تطبيق AppLock من متجرنا او من جوجل بلاى عن طريق هذا الرابط

[adv3]

 

بعد تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف قم بفتحة . وسيطلب منك التطبيق رقم سرى جديد عند فتحة لأول مره ثم سيطلب منك ادخال بريد الكترونى للحمايه لارسال الرقم السرى علية فى حال نسيانة.

بعد ذلك سيفتح التطبيق ليظهر لك جميع التطبيقات المنصبه على الهاتف وكل ما عليك هو الاشاره امام التطبيق المراد حمايته بالرقم السرى ..  وعند فتح التطبيق ستظهر لك نافذه تطلب منك الرقم السرى الخاص اللذى قمت بتحديده من قبل.

قم بادخال الرقم السرى الخاص بك سيطلب منك عند محاوله فتح تطبيق قمت بحمايته

 

AppLock Apk
قم بالاشاره امام التطبيق اللذى تريد غلقه برقم سرى

 

التطبيق يحتوى على العديد من المذايا منها تغيير الشكل الافتراضى لعدة اشكال جميلة او تحديد نوع الحماية اما اذا كان Password ام Pattern كما هناك امكانية اخفاء ايكونة التطبيق من تطبيقات الهاتف.

واخيرا وليس اخراً .. هل تجدون هذا الشرح مفيد .. وان كان هناك اى اسئلة دعنا نعلم وسنجاوبك عليها فى الحال

 

[adv4]

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.