بعد مسحها من متجر جوجل بلاى تحميل لعبة فلابى بيرد Flappy Bird بصيغة Apk

بعد اسبوعين فقط من اطلاق اللعبه البسيطه فلابى بيرد وبعد ان حققت نجاح مزهل ووصل عدد تحميلها على متجر جوجل بلاى لعدد يفوق العشرة ملايين تحميل . قرر مطور اللعبه حذفها من جوجل بلاى وابل Appstore . ولم يقل مطور اللعبه اى سبب مباشر لقيامه بهذه الخطوه رغم انها تحقق له دخلا يوميا لا يقل عن 50 الف دولار .

وفق تغريداته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر يقول صاحب اللعبه انه لم يعد يتحمل الضجه اللتى صنعتها له هذه اللعبه ولم يحدد اذا كانت هذه الضجه سلبيه ام ماذا . وقد نفى ايضا ان يكون سبب حزف اللعبه هو سبب قانونى او ربما لبيعها  .

اللعبه حققت انتشار واسع بين مستخدمى الاجهزة الذكيه رغم بساطتها وخفتها فهى  تعتمد  على نقر الشاشة للتحكم بدرجة ارتفاع الطائر الذي ينبغي له أن يُحلّق دون أن يصطدم بأي من الأنابيب في القادمة في وجهه. نقر واحدة على الشاشة تكفي لرفع الطائر قليلًا، وكلما ازدادت النقرات يزداد ارتفاع الطائر إلى الأعلى، وفي حال التوقف عن النقر ينخفض الطائر حتى يسقط. المهارة تكمن في النقر بمقادير مدروسة للسماح للطائر المرور مابين الأنابيب دون الارتطام بها، وإلا على اللاعب أن يعيد اللعبة من البداية.

قام مطور اللعبه بحذفها من المتجر لكن لمن لم تسنح له الفرصه لتجربه هذه اللعبة اللتى اثارت ضجه واسعه يمكنه تحميلها من موقعنا بصيغة APk عن طريق الضغط هنا

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Share on LinkedIn
شارك الموضوع

محمد حسن

شاب مصرى يعمل فى مجال الانترنت والشبكات . مهتم بالتقنيه وخصوصا كل ما هو متعلق بنظام الاندرويد

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لشبكة ايجى اندرويد . .