أفضل ألعاب أندرويد مجانية 2017 | الجزء الأول

جميعنا يعرف ان ألعاب الاندرويد المجانية أصبحت ليست مجانية بشكل كامل فعليك دفع المال للتقدم اكثر فى اللعبة وإلا عليك بتحلى الصبر وانتظر التقدم البطيئ  لذا موقع ايجي أندرويد سيقدم لكم سلسة أفضل ألعاب أندرويد مجانية , الجزء الاول من هذه السلسلة يضم خمسة  ألعاب أندرويد مجانية لعام 2017 تحتو ى على الدفع للاستكمال لكن  يمكنك لعبها بدون ضرورة دفع المال للتقدم ونتمنى ان تستمتع بها .

[adv5]

Asphalt Xtreme

The app was not found in the store. 🙁
عندما يتعلق الامر بألعاب سباق السيارات المجانية فشركة GameLoft لديها الأفضل فى هذا المجال وهى أسفلت اكستريم Asphalt 8: Airborne  او Asphalt Xtreme هى من افضل العاب السباقات على الطرق الصعبة والغير مستوية , كما يمكنك اللعب اونلاين مع متسابقين اخرين , بها العديد من السيارات يمكنك فتحها مع التقدم فى العب  أسفلت 8 لعبه قديمه نسبياً لكنها تحتوى على مراحل عديدة للعب كما انها يتم تحديثها باستمرار. هناك العديد من العاب السباقات المشابهة . ولكن سياسة الدفع لإكمال اللعب ربما تجعلك لا تريد الاكمال بها . ولكن ما يهمنا هنا انها افضل ألعاب أندرويد مجانية.

 

 


Critical Ops

لعبة كريتكال أوبس Critical Ops من أفضل العاب ضرب النار فى 2017 , تعتمد اللعبة على ان تقوم بمحاربة الارهابيين فى مختلف  المستويات الموجهة نحو المناطق الحضرية فهل يمكنك التغلب عليهم أو يمكنك اللعب كإرهابى ان شئت اللعبة تتيح لك هذا الاختيار , اللعبة لديها مجتمع قوى على الانترنت فيمكنك اللعب اونلاين او يمكنك اللعب مع اصدقائك ايضاً , اللعبة فى طى التطوير لكنها تحصل على جميع العلامات 100% كما انها يصل لها تحديثات باستمرارية , اذا كنت تحب هذا النوع من الالعاب فابطبع ستكون لعبة Critical Ops خيارك الاول هناك أيضا لعبة NOVA 3: Freedom Edition لعبة جيدة ايضأ , الاثنين ألعاب أندرويد مجانية تستحق التجربة.

 


[adv4]

Clash Royal

Clash Royale
Clash Royale
Developer: Supercell
Price: Free
كلاش رويال Clash Royal من افضال ابداعات شركة SuperCell , تعتمد كلاش رويال على جمع الكروت , وبناء استراتيجيتك من الكروت اللتى جمعتها , ثم تدخل فى مباريات 1 الى 1 او 2 الى 2 اون لاين مع لاعبين اخرين , تجمع الكؤوس عند الفوس وتخسر الكؤوس ايضا عند الخساره , كما يمكن الدخول فى عصابات لتبادل الكروت والخبرات كما يمكنك تحدي صديقك فى العصابة , سيكون لديك العديد من الفرص لفتح العديد من الكروت , اذا لم تكن كلاش رويال من العابك المفضلة فشركة SuperCell لديها افضل ألعاب أندرويد مجانية منها مثلا كلاش او كلانس Clash Of Clans او Boom Beach  .

 


Sky Force Reloaded

Sky Force Reloaded
Sky Force Reloaded
Developer: Infinite Dreams
Price: Free
لعبة Sky Force Reloaded هي اخر لعبة من سلسة Sky Force  تعتبر من افضل العاب الاندرويد المجانية . فى هذة اللعبة يتم التحكم بطائره حربية صغيره باصبعك لتحريكها اعلى واسفل ويمين ويسار وتقوم الطائره بضرب النار تلقائيا , مهمتك فى هذه اللعبة هو التغلب على الطائرات المعادية اللتى تقوم بمحاربتك بطرق كثيره كضرب النار او الصواريخ .اللعبة تشبه العاب الطائرات القديمة فى الاتارى . لكنها هنا تتمتع بتحديثات جديده كلياً وصوره اعلى وأوضح .اللعبة ممتعة حق وحتما ستثير اهتمامك.

 


[adv5]

Cut the Rope: Magic

Cut the Rope: Magic
Cut the Rope: Magic
Developer: ZeptoLab
Price: Free
يمكننا القول ان Cut the Rope من افضل العاب الالغاز المتاحة للاندرويد , سلسة Cut the Rope تتطورت بشكل ايجابى جدا منذ انطلاقها و Cut the Rope: Magic هى اخر جزء من هذه السلسلة , تعتمد اللعبة على حل الالغز عن طريق قطع الاحبال لمساعدة الوحش Om Nom على أكل الحلوي , هناك العديد من المراحل والوسائل المساعدة , عليك ابتكار استراتيجيات لحل الالغاز لإكمال المرحلة بدون دفع اموال , ربما تأخذ بعض الوقت لانها فعلا من اصعب العاب الالغاز للاندرويد.

 


بهذا يكون قد انتهى الجزء الأول من سلسة افضل العاب اندرويد مجانية لعام 2017 , بالطبع هناك المئات من الالعاب ولكن نحن هنا فى أندرويد مصر نقدم لك الالعاب الاكثر شهره والاعلى تقييماً وسيكون للسلسلة اجزاء اخرى قريباً فلا تذهبو بعيدا , برأيك ما هى الالعاب اللتى تستحق ان تكون موجوده معنا فى هذه السلسة دعنا نعرف فى التعليقات.

 

[adv6]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.